البحسني يطمئن على صحة الإعلامي القدير الشاحت ويزور الشاعر بامطرف والدكتور بن غوث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

البحسني يطمئن على صحة الإعلامي القدير الشاحت ويزور الشاعر بامطرف والدكتور بن غوث

 

يافع نيوز – .

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، اليوم بالمكلا، بزيارة للإعلامي القدير الأستاذ سالم الشاحت، للإطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد عودته من رحلة علاجية في جمهورية العربية.

واطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي على صحة الإعلامي الشاحت، بعد أن تلقى العلاجات في إحدى مستشفيات مصر، وبدأت حالته الصحية تتماثل للشفاء.. راجيًا له الشفاء العاجل، وأن يعود إلى ميادين العمل بهمة ونشاط أكبر.

وأكد البحسني اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالكوادر الصحفية التي وهبت حياتها في سبيل تقوية الشفافية ومحاربة الفساد وحماية حقوق الإنسان، والدفاع عن حقوق وحريات الصحفيين وضمان سلامتهم وحريتهم في مزاولة مهنتهم.. منوهًا بعطاءات الشاحت وما قدمه خلال مسيرته الصحفية والإعلامية على المستويين النقابي والمهني.

كما زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، بمديرية غيل باوزير، الشاعر حسين بامطرف، والدكتور جمال بن غوث، كلًا على حده في منزله، لتقديم لهم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وتبادل اللواء الركن البحسني، مع الشاعر بامطرف والدكتور بن غوث، الأحاديث الودية حول الأوضاع العامة في البلاد، والجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لتنفيذ الإصلاحات العامة في البلاد، وفي مقدمتها الإصلاحات الاقتصادية والخدمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق