السلطان بن عفرار يؤكد على أهمية تنسيق الجهود للنهوض بالمهرة ورفضه القاطع لما يسمى مشروع الإقليم الشرقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السلطان بن عفرار يؤكد على أهمية تنسيق الجهود للنهوض بالمهرة ورفضه القاطع لما يسمى مشروع الإقليم الشرقي

 

يافع نيوز – .

قام مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بزيارة إلى السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار عضو هيئة رئاسة و رئيس المجلس العام لأبناء المهرة و ، مهنئاً إياه على سلامة وصوله مؤكداً على الأهمية الخاصة التي تمثلها عودته في ظل الظروف والمستجدات التي تمر بها محافظة المهرة.

ومن جانبه أعرب السلطان عبدالله عن بالغ سعادته بالزيارة مشيداً بالجهود الكبيرة و المتواصلة التي يبذلها رئيس وقيادة الانتقالي بالمهرة في تعزيز الأداء و تلمس الاحتياجات التنموية و المساهمة في تلبيتها و الحفاظ على النسيج الاجتماعي.

 وتطرق آل عفرار في لقائهما إلى التحركات التي تقوم بها بعض الجهات تحت مسمى الإقليم الشرقي و تستهدف محافظة المهرة خاصة و عامة ، معربين عن آسفهما من تعامل بعض الجهات الرسمية مع  هذا المشروع والكيان المنتحل لصفة المجلس العام ، محذرين مما يمثله هذا العبث السياسي من أخطار و مضار على المصلحة العليا للمحافظة و أبناءها حاضراً و مستقبلاً.

وفي ختام اللقاء أكدا آل عفرار على أهمية تظافر جهود جميع أبناء المحافظة بكافة طيفهم المجتمعي و انتماءاتهم السياسية لبحث القضايا التي تهم حاضر ومستقبل المهرة و العمل سويا لإيجاد معالجات آنية و شاملة لاحتياجات المحافظة و متطلبات النهوض بها في كافة المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق