مدير مكافحة المخدرات بالحزام الأمني يدعو المواطنين وأئمة المساجد للتعاون معهم حفاظًا على الشباب والأجيال من الضياع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير مكافحة المخدرات بالحزام الأمني يدعو المواطنين وأئمة المساجد للتعاون معهم حفاظًا على الشباب والأجيال من الضياع

 

يافع نيوز – .

دعا مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، المقدم مياس حيدرة الجعدني، كافة المواطنين، وأئمة المساجد، إلى التعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في الحزام، والإبلاغ عن مواقع وأوكار المروجيّن، وذلك حفاظًا على شباب وأجيال الذي يعتبر تفشي آفة المخدرات أحد التهديدات التي تهدد حياتهم.

وقال المقدم مياس، خلال كلمته التي القاها اليوم في مركز دار الحديث بالفيوش في محافظة ، أن: “المخدرات باتت خطر حقيقي على بلادنا”.

وأشار إلى أن: “المخاطر جراء انتشار ظاهرة المخدرات كبيرة جدا، مؤكدًا على أن: “الفئة المُستهدفة هم فئة الشباب، خصوصًا ذو سن المراهقة، وتحديدًا من عمر (18) إلى (25) عامًا”، مُحذرًا من أن استهداف هذه الفئة يُعد تهديد حقيقي للأجيال”.

وأضاف المقدم مياس أن: “بعض مروجيّ المخدرات يستخدمون الفتيات في عملية الترويج، وان اغلبهن تم ضبطهن وهن متلبسات، وتم ايداعهن السجن المركزي”.

ونوه بأن: “العقوبة القانونية لمتعاطي المخدرات هي الحكم بالسجن عليه لمدة (5) سنوات، فيما عقوبة المروج للمخدرات هي (25) عامًا”.

وشدد المقدم مياس، في ختام كلمته، على أن: “الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني ستضرب بيد من حديد، تجار ومروجيّ المخدرات، وسوف يتم التعامل بكل صرامة، وحزم”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق