تفاعل جنوبي واسع مع إطلاق قناة عدن المستقلة خارطة برامجية متميزة لشهر رمضان 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاعل جنوبي واسع مع إطلاق قناة المستقلة خارطة برامجية متميزة لشهر رمضان 

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء اليوم السبت 9 مارس / آذار 2024م، هاشتاج #عدن_المستقله_في_رمضان عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (أكس).

وقالوا ان الهاشتاج يتزامن مع اطلاق قناة عدن المستقلة خارطة برامجها الرمضانية، مُشيدين بدور القناة المتواصل على كافة المستويات (السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية).

كما نوهوا بأهمية التنوع في خارطة قناة عدن المستقلة البرامجية لشهر رمضان المبارك، مشيدين بتميز المحتوى الذي تقدمه قناة عدن المستقلة، والهادف، والذي يأتي من داخل أرض ، والذي يعكس أيضًا ثقافة وتاريخ شعب الجنوب، وقضيته العادلة.

واكدوا على أهمية مكانة قناة عدن المستقلة، كقناة جنوبية رائدة في تقديم محتوى رمضاني هادف من داخل أرض الجنوب وبإمكانيات محدودة.

وتطرقوا إلى الأهمية التي جاء بها التنوع الفريد في محتوى خارطة قناة عدن المستقلة البرامجية لشهر رمضان، والذي شمل البرامج (الدينية والثقافية والترفيهية والبرامج الحوارية والوثائقية).

وحذروا من أي حملات أو اشاعات تحريضية ضد الصحافيين الجنوبيين، والإعلام الجنوبي، من قبل أعداء الجنوب وقضيته.

كما اشادوا بجهود قطاع الإذاعة والتلفزيون بقيادة الأستاذ عبد العزيز الشيخ، وحرصه على إطلاق خارطة برامجية متميزة خاصة لشهر رمضان المبارك.

وأكدوا على أهمية الاستمرارية في مساندة قطاع الإذاعة والتلفزيون بشكل عام، وقناة عدن المستقلة بشكل خاص، نظير جهودهم، واعمالهم الإبداعية المتواصلة.

وقال السياسيون انه: “ومنذ تأسيس قناة عدن المستقلة قبل سنوات، وهي تقدم دورًا إعلاميًا بارزًا في خدمة قضية شعب الجنوب العادلة، وتوصل رسائله إلى المجتمع العربي والدولي”.

وأضافوا: “كما تقدم قناة عدن المستقلة في هذا الموسم الرمضاني، باقة مميزة من البرامج الرمضانية المتنوعة التي تُناسب جميع الأذواق والأعمار والاتجاهات”.

واشادوا بنجاحات قناة عدن المستقلة في أن تكون صوت الجنوب والمعبر عن قضية شعبه المنادي بتطلعاته وحقه في استعادة دولته، الأمر الذي جعلها في بؤرة الاستهداف من قِبل تيارات الشر وأبواق الإرهاب.

وفي الختام، دعا السياسيون كافة النشطاء إلى التفاعل مع هاشتاج #عدن_المستقله_في_رمضان بحيوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق