ثانوية رصد تحصد المركز الاول بالمسابقات العلمية لمدارس التعليم الثانوي النسخة الثالثة بيافع رصد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ثانوية رصد تحصد المركز الاول بالمسابقات العلمية لمدارس التعليم الثانوي النسخة الثالثة بيافع رصد

 

 

يافع رصد – الإعلام التربوي – عبدالحكيم الصيعري

اختتمت هذا اليوم الخميس الموافق 7 مارس 2024م برنامج المسابقات العلمية النهائية النسخة الثالثة لمدارس التعليم الثانوي لتحديد المركزين الاول والثاني بين ثانوية الشهيد سالم صالح محمد رصد ومدرسة الشهيد عاتق عبدربه ظبة للتعليم الأساسي والثانوي في قاعة مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد.

وذلك ضمن برنامج الانشطة المدرسية التي يرعاها رجل الاعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وينظمها رئيس قسم الانشطة رصد الاستاذ جاعم صالح بن صفر ويشرف عليه الاستاذ عادل احمد شيخ مدير التربية والتعليم مديرية يافع رصد محافظة أبين .

بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب حمزة ياسر المقفعي، ثم كلمة إدارة التربية رصد ألقاها الاستاذ طاهر حنش احمد رئيس قسم التعليم العام نقل من خلالها تحيات مدير التربية رصد الاستاذ عادل احمد شيخ وقدم الشكر والتقدير للداعم الرسمي للأنشطة المدرسية الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد كما كرر الشكر والعرفان لمدراء المدارس على دورهم في تفعيل الأنشطة المدرسية، وبعدها بدأت المسابقة العلمية بروح التنافس الشريف والندية والحماس والتألق حيث تمكنت ثانوية رصد من حصد 38 من 40 درجة وحصدت مدرسة ظبة 35 من 40 درجة.

وقد تخلل المسابقة بعض المساهمات من قبل الطلاب نالت استحسان واعجاب الحاضرين، ثم بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية على مدراء ووكلاء وطلاب ثانوية رصد وظبة، ومن ثم منح مدرسة ظبة درع المركز الثاني وفي الختام تم تسليم ثانوية رصد درع المركز الاول للمرة الثالثة على التوالي.

وتكونت لجنة التحكيم من كلا من الدكتور فهمي العمودي والاستاذ طاهر حنش والاستاذ جاعم بن صفر والاستاذ عبدالحكيم الصيعري والاستاذ باسل السعيدي والاستاذ صدام محسن محمد صفر.

حضر هذه المسابقة العلمية الإعلامي راجح العمري رئيس تحرير موقع ومنصة سما الاخبارية والاستاذ ياسر محمد الوعلاني مدير ثانوية الشهيد سالم صالح محمد رصد والاستاذ شفيق شنظور مدير مدرسة الشهيد عاتق عبدربه ظبة للتعليم الأساسي والثانوي والاستاذ عبدالحكيم شنظور وكيل مدرسة الشهيد عاتق عبدربه ظبة للتعليم الأساسي والثانوي والاستاذ جلال شيخ عاطف والاستاذ عبدالمنعم علي سعيد وعدد من المعلمين والطلاب والمواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق