الوزير الزعوري يؤكد على أهمية التخطيط الإستراتيجي للحماية الإجتماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوزير الزعوري يؤكد على أهمية التخطيط الإستراتيجي للحماية الإجتماعية

 

يافع نيوز –

أكد معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل رئيس اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية الدكتور محمد سعيد الزعوري، خلال كلمة له في الورشة التدريبية لأعضاء اللجنة الإستشارية للحماية الإجتماعية التي عُقدت صباح اليوم بالعاصمة عدن ، على أهمية التخطيط الإستراتيجي وفهم منهجية إعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية.

وأشار الوزير الزعوري، الى أن الورشة التدريبية التي تُعقد اليوم تأتي ضمن سلسلة من الورش الخاصة بإعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية والتي سيتم تنفيذها بعد عيد الفطر المبارك.. مشيداً بعمق العلاقة بين الوزارة ومنظمة اليونيسف ، واصفا إياها أنها وصلت الى مستوى عالٍ من الشراكة والتنسيق، داعياً المشاركين في الورشة للإستفادة من البرنامج التدريبي الخاص بإعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية بما يلبي حاجات ومتطلبات المجتمع وتحقيق حماية للسكان.

وكان قر رحب الوزير الزعوري في بداية الورشة بالمشاركين والمشاركات في الورشة، ومهنئاً إياهم بقدوم شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم أياماً وليالٍ مباركة، وصياماً مقبولاً.

من جهته أعرب السيد بلال الكسواني مسؤول السياسات الإجتماعية باليونيسف عن شكره لجهود معالي الوزير الزعوري في تسهيل مهام المنظمة ومتابعته المستمرة لكل خطوات إعداد الإطار الإستراتيحي للحماية الإجتماعية، وجميع برامج المنظمة التي تنفذ بالشراكة مع الوزارة.

هذا وشهدت الورشة نقاشات من قبل المشاركين خلال العرض الذي قدمه المدرب وليد الحمري تناول مفاهيم عامة حول التخطيط الإستراتيجي ومنهجية إعداد الإطار الإستراتيجي للحماية الإجتماعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق