الكثيري يؤكد اهتمام المجلس الانتقالي بالمعاهد الفنية والعلمية لرفد المجتمع بالكفاءات المتخصصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكثيري يؤكد اهتمام المجلس الانتقالي بالمعاهد الفنية والعلمية لرفد المجتمع بالكفاءات المتخصصة

 

يافع نيوز – .

التقى الأستاذ علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، الدكتورة تنوير صادق محمد، مدير عام معهد أمين ناشر فرع المعلا.

وفي اللقاء، الذي حضره مازن محسن علي عضو الجمعية الوطنية، استمع الكثيري إلى شرحٍ وافٍ عن سير العملية التعليمية بالمعهد، والتخصصات الطبية التي يحتويها لأقسام التمريض وقابلات المجتمع، والشهادات التي يمنحها للطلاب الخريجين في الدبلوم العالي والمتوسط.

كما اطّلع الكثيري من الدكتورة تنوير، على أهم احتياجات ومتطلبات المعهد، وفي مقدمتها تأهيل القاعات الدراسية، وتعزيز المختبرات بأجهزة حديثة ومتطورة، تساعد الطلاب على مواكبة التطورات المُتسارعة في مجالات تخصصاتهم.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية، بتاريخ وعراقة معهد أمين ناشر وفروعه الذي تخرج فيها آلاف الكوادر الطبية على امتداد الوطن الجنوبي، مؤكداً استعداد المجلس الانتقالي، لتقديم الدعم اللازم لمعهد أمين ناشر، والمعاهد العلمية الأخرى بما ينعكس إيجابا على واقع التعليم ويرفد سوق العمل في العاصمة عدن، والجنوب عموما بكوادر من مختلف التخصصات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق