محافظ شبوة يؤكد البدء باجراء الدراسات لإنشاء ثلاث محطات توليد الطاقة بالغاز 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يؤكد البدء باجراء الدراسات لإنشاء ثلاث محطات توليد الطاقة بالغاز 

 

يافع نيوز – شبوة.

أكد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير التوجه للطاقة الغازية لحل مشكلة توليد الطاقة الكهربائية المزمنة بالمحافظة وكافه مديرياتها.

وكشف المحافظ بن الوزير خلال لقائه بقيادات مديريات بيحان، وعسيلان، وعين، العزم على تقسيم المحافظة إلى ثلاثة محطات غازية، منوها” بالشروع في أجرى الدراسات الأولية منها في مديرية عتق، والثانية في المديريات الجنوبية، والثالثة في مديريات بيحان الثلاث، مباركا اتفاق ابناء المديريات الثلاث على إقامة المحطة الغازية في حقول ذهبا بعسيلان، موجها بتغطية الدراسات الفنية لها بتوصيات لدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك” بشأن اعتماد مصادر تمويلها.

وتدارس اللقاء الذي حضرة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر ووكيل المحافظة العاقل محمد الفاطمي، والشيخ علي أحمد الحجري الحارثي ، ومدراء القطاعات الأساسية والخدمية بالمحافظة، جملة من القضايا المرتبطة بأوضاع الكهرباء في مديريات بيحان الثلاث، وكلفة تشغيل محطاتها بمادة الديزل.

وجدد المحافظ بن الوزير تأكيده بالبحث عن الحلول المناسبة لتزويد محطات الكهرباء بالمحافظة بما تحتاج من مادة الديزل لضمان انتظام تشغيلها خلال شهر رمضان المبارك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق