لملس يطّلع على مستوى الإنجاز في مدينة السلام السكنية التأهيلية التعليمية للأرامل والأيتام بالبريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس يطّلع على مستوى الإنجاز في مدينة السلام السكنية التأهيلية التعليمية للأرامل والأيتام بالبريقة

 

يافع نيوز – .

تفقد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، سير العمل بمدينة السلام السكنية التأهيلية التعليمية للأرامل والأيتام التي تنفذها جمعية السلام الكويتية في مدينة البريقة بتبرعات من أهل الكويت والخليج.

واطّلع لملس خلال زيارته، التي رافقه فيها  وكيل المحافظة صلاح العاقل، على مستوى الإنجاز في الأعمال الإنشائية للمساكن، والمرافق التابعة للمدينة، مشددا على أهمية استكمال جميع الأعمال في وقتها المحدد.

وأضاف لملس :” كنا وضعنا حجر الأساس لهذه المدينة في شهر رمضان الماضي، وبمشيئة الله نسعى لأن يكون افتتاحها في شهر رمضان الذي يحل علينا بعد أيام قليلة”.

وثمّن لملس في ختام زيارته، الدعم المُقدم من الأشقاء في دولة الكويت لبلادنا بشكل عام، والعاصمة عدن خاصة، وفي مقدمتها مشروع المدينة السكنية، مؤكدا إن الدعم الكويتي لبلادنا ليست وليد اللحظة بل هو ممتد لعقود طويلة، فأهل الكويت دائما “يوعدون ويوفون”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق