النائب “المحرمي” يلتقي وزير الأشغال ويوجه بتصحيح إجراءات صرف تصاريح البناء للمواطنين والمستثمرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

النائب “المحرمي” يلتقي وزير الأشغال ويوجه بتصحيح إجراءات صرف تصاريح البناء للمواطنين والمستثمرين

 

يافع نيوز –

وجّه عضو رئيس مجلس القيادة الرئاسي أبو زرعة المحرمي بتصحيح إجراءات صرف تصاريح البناء للمواطنين والمستثمرين، مع ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح ذات العلاقة.
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الأحد، اجتماعا بقصر معاشيق في العاصمة عدن، ضم وزير الأشغال العامة والطرق م. سالم محمد الحريزي، بحضور مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن م. وليد منصور الصراري.
وشدد المحرمي، في الاجتماع، على ضرورة مواصلة وحدة التدخل بمشكلات أراضي عدن في الحفاظ على أراضي الدولة وحماية المتنفسات والأماكن العامة، ومكافحة العشوائيات التي تشوه المنظر الجمالي للمدن وتفاقم من الازدحامات المرورية.
وناقش اللقاء، خطط وزارة الأشغال العامة والطرق، لتفعيل إيراداتها، لتمويل مشاريع البنية التحتية في مختلف المحافظات، وتعزيز دورها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. متطرقا لسير تنفيذ مشاريع شق وصيانة وإعادة ترميم وتأهيل الطرق والجسور في عموم المحافظات.
وفي ختام الاجتماع، أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي أبو زرعة المحرمي، على أهمية التركيز على المشاريع التي تلامس متطلبات المواطنين وتساهم في التخفيف من معاناتهم والحفاظ على شبكة الطرق الرئيسية.
من جانبه ثمن الوزير الحريزي دور النائب المحرمي وجهوده التي يبذلها لتسهيل عمل الوزارة والتعاون معها لتنفيذ العديد المشاريع الاستراتيجية، مشيداً بدور المحرمي في تذليل الصعاب أمام الوازرة وتوفير الحماية للعديد من المشاريع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق