رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي يدشن نظام “بانكس” في فرع الحبيلين بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي يدشن نظام “بانكس” في فرع الحبيلين بلحج

 

يافع نيوز – – خاص.

دشن رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب ، صباح اليوم الاحد، في فرع الحبيلين بمحافظة لحج، العمل بالنظام البنكي الجديد “بانكس “،وذلك بهدف تعزيز الخدمات البنكية بفروع البنك الاهلي اليمني بالمحافظات .

بحضور كل من القائم باعمال المدير العام أ. محسن الشبحي ومدير الامن السياسي العقيد قائد مساعد وقائد اللواء الخامس القائد مختار النوبي ومدير دائرة الفروع أ. عمر مسلم ومدير دائرة الشئون الاداريه أ. رضوان امام ومدير فرع الحبيلين أ. عوض ثابت حسين ومسئول العلاقات العامه أ. معاذ الكعكي

وعقب التدشين، اكد رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي اليمني الدكتور حلبوب، بأن هذه الخطوة تأتي في أطار الجهود التطويرية والتحديثية للبنك الاهلي بما يتواكب أحدث التقنيات والارتقاء بالخدمات المصرفية ورفع كفاءة انظمته الخدمية بشكل مستمر نحو النجاح والتفوق.

واشار رئيس مجلس إدارة البنك، على أن هذا النظام الجديد سيقدم خدمات أفضل للعملاء من خلال مركزية قواعد البيانات للبنك التي ستسهل على العملاء إنجاز معاملاتهم البنكية في جميع فروع البنك وكذا استيعاب أي خدمات بنكية حديثة والتعامل معها بكل سرعة وسهولة وتقديم أفضل تجربة مصرفية لهم.

كما اكد الدكتور محمد حسين حلبوب،ان قيادة وموظفي البنك الاهلي استطاعوا خلال السنوات القليلة الماضية مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد والمضي بثابت عبر تعزيز الثقة بالعمل المصرفي المحلي واثبتوا نجاحات وابداعات كثيرة في كافة اماكن تواجدهم،موكداً حرص على الاستمرار في هذا النهج ومواكبة مختلف التطورات وطرح الخدمات والتسهيلات التي تعتمد على التقنية وافضل الممارسات المصرفية المتطورة.

من جانبه قال مدير فرع البنك الاهلي بالحبيلين الاستاذ عوض ثابت حسين،”فخورون بتدشين العمل بهذا النظام حيث ستساهم هذه الخطوة الإيجابية في توطيد علاقتنا مع الزبائن البنك، مختتماً كلمته بتهنئة قيادة البنك الاهلي اليمني هذا الانجازات المحققة عاما بعد عام وعلى جهوده ونجاحاته وتميزه .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق