أفتتاح المعرض العلمي والثقافي الثاني بثانوية العُمري بيافع رصُد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفتتاح المعرض العلمي والثقافي الثاني بثانوية العُمري بيافع رصُد

 

يافع نيوز – راجح العُمري + صالح .

تحت شعار بالعلم نرتقي نظمت إدارة ثانوية العُمري بيافع رصُد بمحافظة أبين صباح اليوم السبت أفتتاح المعرض العلمي والثقافي الثاني من أعمال طلابها ضم أختراعات وتجارب علمية ونوعية وحرف ومورث شعبي.

وخلال الأفتتاح رحبت إدارة ثانوية العُمري بجميع الحاضرين،وأشارت أن الهدف الرامي للمعرض العلمي الثاني يتمثل في إبراز قدرات ومواهب أبنائهم الطلاب وتشجيعهم على الإبداع وإطلاق قدراتهم للعنان من أجل نقل المعلومات والمعارف التي يتلقونها خلال العام الدراسي إلى حيز التنفيذ للخروج بابتكارات وتطبيقات عملية للاستفادة منها بالحياة العملية.

من جانبه أشاد الأمين العام للمجلس المحلي رصُد عادل علي بن سبعة بالجهود الحثيثة التي تبذلها هيئة التدريس بثانوية العُمري مع أبنائهم الطلاب والتي كان لها أثر إيجابي في الإرتقاء بالعملية التعليمية بالمنطقة وبروزها بين مدارس المديرية في العمل وتنفيذ الأنشطة المدرسية خلال العام الجاري وفي الأعوام الماضية رغم شحة الإمكانيات والتهميش الذي يطال المعلم بهذه المرحلة الصعبة.

كما أعرب بن سبعة عن سعادته بما شاهده من إنجازات في المعرض الذي ضم عدد من الأعمال والتجارب العلمية الفنية والثقافية والإبداعية التي انفرد في تؤديتها الطلاب،ومؤكداً على أهمية دور تفعيل الأنشطة اﻻصفية في أكتشاف مواهب الطلاب وضرورة العمل على رعايتها والأهتمام بها وتنميتها.

حضر الأفتتاح إلى جانب بن سبعة،نائب مدير الأمن العام النقيب حراشي ونائب مدير التربية بيافع رصُد عبدالمنعم الرشيدي وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والتربوية وأولياء أمور الطلاب بيافع رصُد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق