الحالمي : هناك حملات منظمة تستهدف التقارب بين قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحالمي : هناك حملات منظمة تستهدف التقارب بين قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية بلحج

 

يافع نيوز – .

استنكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي وبشدة ما وصفها بـ”الحملات المغرضة والمسعورة” التي تحاول ضرب النسيج الاجتماعي وإثارة الفتنة بين قيادتي المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة.

ونفى الحالمي أن يكون قد أدلى بأي تصريحات تتعلق بتوجيه أي اتهامات لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء أحمد عبدالله تركي أو مدير الاستثمار بالمحافظة علاء إبراهيم ، مشيرا إلى أن هناك جهات معادية يزعجها أي توافق بين قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية ، دأبت بين فترة وأخرى على نشر تصريحات مزيفة ونسبها له في محاولة منها لإحداث البلبلة لدى الشارع والإساءة لقيادة محافظة لحج.

وأكد رئيس انتقالي لحج أن علاقته باللواء أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة وكذا مدير الإستثمار بالمحافظة علاقة متينة قائمة على العمل المشترك والشفافية ولا يمكن لمثل تلك الأقلام والمطابخ المنحطة الإساءة اليها أو الوصول إلى ماتريده من خلال تلك التصريحات المزيفة التي تحاول الاصطياد في المياه العكرة وإثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

ودعا الحالمي جميع أبناء محافظة لحج ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم التعاطي مع مثل تلك المنشورات الغير مسؤولة والغير منطقية ، مؤكدا بأن أي تصريحات رسمية له سوف يقوم بنشرها عبر الإدارة الإعلامية بانتقالي المحافظة.

(الإدارة الإعلامية)


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق