تدشين دورة التدريب التنشيطي لمعلمي ومعلمات محو الأمية بمديرية الضالع التي تقيمها لجنة الإنقاذ الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدشين دورة التدريب التنشيطي لمعلمي ومعلمات محو الأمية بمديرية التي تقيمها لجنة الإنقاذ الدولية

 

يافع نيوز – الضالع.

بالشراكة مع إدارة محو الأمية بمديرية الضالع، عاصمة محافظة الضالع، أقامت لجنة الإنقاذ الدولية، قسم تدريب وتأهيل المرأة، دورة التدريب التنشيطية لعدد (16) معلم ومعلمة، من معلمي ومعلمات فصول ومراكز محو الأمية بمديرية الضالع بهدف إبراز العملية التعليمية بالإدماج بالتعليم النظامي.

ومن المقرر أن تستمر دورة التدريب التنشيطية لمعلمي ومعلمات محو الأمية في مديرية الضالع من 25 – 29 فبراير 2024 ، بعد تنسيقات واجتماعات دورية جرت خلال العام الماضي بين مكتب محو الامية ولجنة الإنقاذ الدولية، حيث كان هناك نزول ميداني بشكل دوري من جانب مكتب محو الأمية لمواقع التعليم  والإشراف المباشر على المعلمين المتطوعين.

الجدير بالذكر أن الشراكة المستمرة بين لجنة الإنقاذ الدولية وفروع إدارات محو الأمية بمحافظة الضالع قد تطورت حتى وصلت إلى مستوى المشاركة في دعم خطط وبرامج تعليم الكبار ، لا سيما في تنمية قدرات المعلمين و المعلمات هناك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق