حزام لودر يحبط عملية تهريب العشرات من المهاجرين الأفارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حزام لودر يحبط عملية تهريب العشرات من المهاجرين الأفارقة

 

يافع نيوز – درع
تمكنت قوات الحزام الأمني في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين, من إحباط عملية تهريب عشرات المهاجرين غير الشرعيين من الأفارقة، كانوا في طريقهم إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

وأوضح مصدر عملياتي في قطاع حزام لودر أن افراد الحزام الأمني بمنطقة الحضن تمكنوا من احتجاز ثلاثة اطقم مدنية محملة بالعديد من الأفارقة المهاجرين غير الشرعيين.

وأضاف المصدر أن قوات الحزام بقطاع لودر أفشلت عملية تهريب المهاجرين عبر طريق (الحضن – الصعيد – ومن ثم السيلة البيضاء شمال غرب المديرية، والذي يؤدي إلى محافظة البيضاء اليمنية التي تسيطر عليها مليشيا المدعومة من إيران.

وأوضح المصدر بأن التحقيقات الأولية كشفت عن استلام المهربين مبالغ مالية كبيرة مقابل تهريب الأفارقة إلى أماكن سيطرت المليشيات الحوثية، مشيرا إلى أنه تم احالتهم إلى المحافظة لاستكمال التحقيقات ومعرفة الجهات التي تقف خلفهم.

تأتي عملية الضبط هذه بعد إخماد أبطال قواتنا ومقاومتنا الجنوبية عصر اليوم مصادر نيران للعدو في جبهة ثره، والرصد لحشود وتحركات عسكرية لمليشيات الحوثي الإرهابية على أسوار جبهتي امحلحل وثرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق