سقطرى .. اللواء الاول مشاه بحري ينفذ الرماية بالذخيرة الحية صواريخ الكاتيوشا والمدفعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. اللواء الاول مشاه بحري ينفذ الرماية بالذخيرة الحية صواريخ الكاتيوشا والمدفعية

 

يافع نيوز – درع
دشن قائد اللواء الأول مشاه بحري سقطرى العميد علي عمر كفاين ومعه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ سعيد عمر بن قبلان وأركان حرب اللواء العميد محسن الجحافي برنامج الرماية بالذخيرة الحية لصواريخ الكاتوشا ومدفعية هوز 85 للعام التدريبي 2024م لكتيبة المدفعية باللواء الأول مشاه بحري محافظة أرخبيل سقطرى.
ويأتي هذا ضمن البرامج التدريبية التي تنفذها قيادة اللواء للرفع من جاهزية وقدرات الوحدات العسكرية القتالية وإكساب الأفراد مهارات الرماية على الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وفي التدشين أكد قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين على أهمية تنفيذ برامج الرماية لما له من أهمية في تنشيط الكادر العسكري ورفع جاهزية القتالية للدفاع عن الجنوب بشكل عام وجزر ارخبيل سقطرى على وجه الخصوص.
من جهته ثمن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الاستاذ سعيد عمر دور اللواء الأول مشاه بحري في تأمين المحافظة مشيداً بالكفاءة العالية والتمكن القوي لدى الأفراد أثناء تنفيذ الرماية داعياً قيادة اللواء إلى تنفيذ برنامج الرماية في كافة الوحدات العسكرية وتدريب كافة منتسبي الوحدات العسكرية على أنواع الأسلحة ليكون في اهب الاستعداد لأي طارى أمني ودفاعي.
وثمن قائد اللواء الأول مشاه بحري سقطرى العميد علي عمر كفاين الكفاءة العالية لكتيبة المدفعية في الرماية ودقة الهدف، مؤكدا” على تنفيذ وتذليل كافة الصعاب في سبيل رفع وتطوير في سلاح المدفعية وصيانته للحفاظ عليه.
حضر تدشين الرماية قائد لواء الحزام الأمني سقطرى العقيد محمد احمد فعرهي وقائد حرس الحدود العقيد عبدالله سعد دعكان وقادة كتائب اللواء والضباط والصف والأفراد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق