محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمشروع صيانة طريق “ميفع – الجول” ويدشن الافتتاح الرسمي لجسر “النوبة” 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يضع حجر الأساس لمشروع صيانة طريق “ميفع – الجول” ويدشن الافتتاح الرسمي لجسر “النوبة” 

 

يافع نيوز – .

وضع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم حجر الأساس بمديرية حجر لمشروع صيانة طريق وادي حجر الزراعي “ميفع – الجول”.

ويهدف المشروع الذي يمتد على طول 70 كيلومتر من عاصمة مديرية حجر “الجول” حتى منطقة ميفع بمديرية بروم ميفع، الى تأهيل وصيانة المواقع المتضررة في الطريق الحيوي الذي يربط مديرية حجر بالطريق الدولي، بإشراف من مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

ودشن محافظ حضرموت الافتتاح الرسمي لجسر “النوبة” بمديرية حجر بطول 105متر وطول اجمالي مع مداخل ومخارج الجسر والحمايات 700 متر.

ويشمل الجسر الذي نفذته مجموعة العمودي اليمنية للمقاولات والتجارة المحدودة 7 فتحات بارتفاع 10 متر، وتم تنفيذ الجسر بطريقة الصب المسبق يرتكز على خوازيق ذات اساسات عميقة.

واكد المحافظ بن ماضي اهتمام السلطة المحلية بمديرية حجر الثورة مصنع الرجال ومدد قوات .

حضر التدشين، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، ووكلاء المحافظة المهندس امين بارزيق وحسن الجيلاني، وفهمي باضاوي، وقائد قوات القيادة والسيطرة العميد فيصل بادبيس، ومستشار المحافظ لشؤون المديريات الغربية مطيع باراس، وعدد من مديري المكاتب والهيئات الحكومية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق