رئيس الجمعية الوطنية يلتقي في المكلا رئيس الكتلة الجنوبية في مجلس النواب اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي في رئيس الكتلة الجنوبية في

 

يافع نيوز – المكلا.

التقى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ علي عبدالله الكثيري، بالمكلا، اليوم الأحد، رئيس الكتلة الجنوبية في مجلس النواب اليمني المهندس فؤاد عبيد واكد، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

وناقش اللقاء العلاقة بين كتلة في مجلس النواب اليمني والجمعية والوطنية وإمكانية تطوير هذه العلاقة والاستفادة من الخبرات البرلمانية للأعضاء الجنوبيين..

وأشاد رئيس الجمعية بالعمل الوطني الذي أقدم عليه النائب واكد، بإعلان انضمامه إلى المجلس الانتقالي ، مؤكدا أن انضمامه للمجلس، يمثل مكسبا للجنوب وقضيته الوطنية التحررية.

وجدد التأكيد أن المجلس الانتقالي يمد يديه لكل من يتفق معه في مشروعه التحرري واستعادة الدولة الجنوبية الاتحادية، وأن الجنوب الجديد يتسع لجميع أبنائه..

من جانبه جدد النائب واكد تمسكه بالانتماء إلى المجلس الانتقالي، وقناعته التامة بقدرة المجلس على تمثيل شعب الجنوب والسير به نحو التحرر والاستقلال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق