الرئيس الزُبيدي يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده

 

يافع نيوز – .

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وشعب ⁦‪الكويت‬⁩ الشقيق بمناسبة اليوم الوطني لبلادهم.

في ما يلي نص التهنئة:

بسم الله الرحمن الرحيم
صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
أمير دولة الكويت، يحفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يسعدني أن أتوجّه إلى سموكم، ومنكم إلى الشعب الكويتي الشقيق، بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت.
إن هذه المناسبة المجيدة، لا تبعث بالفخر والاعتزاز لشعب الكويت الشقيق فحسب، ولكنها تمثل مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا، لما سطّرته دولة الكويت -قيادةً وشعبًا، من مواقف إنسانية وأخوية صادقة مع شعبنا خاصة، وشعوب الأمتين العربية والإسلامية عامة على امتداد التاريخ.
وفي هذه المناسبة الغالية، فإننا نتذكر بإجلال وعظيم الامتنان ماقدمته دولة الكويت -قيادةً وشعبًا-، لبلادنا في مختلف المجالات والظروف، من منطلق عروبي أخوي وإنساني نبيل، ما جعل لها مكانة خاصة في قلوب ووجدان جميع أبناء شعبنا.
نسأل المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموكم أعوامًا عديدة وأزمنةً مديدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، وأن يحقق لشعب الكويت الشقيق ما يتطلع إليه في ظل قيادتكم الحكيمة.

عيدروس قاسم الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق