مدير عام مستشفى الصداقة تناقش تنفيذ عدداً من المشاريع المتعلقة بتطوير المستشفى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام مستشفى الصداقة تناقش تنفيذ عدداً من المشاريع المتعلقة بتطوير المستشفى

 

يافع نيوز – – خاص.

استقبلت أ.د رجاء احمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، ممثلي منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية لمناقشة عدد من المشاريع المتعلقة بالمستشفى.

ورحبت أ.د رجاء مدير عام مستشفى الصداقة بفريق منظمة أطباء بلا حدود ممثلاً بالدكتور فرانسيس كير مدير التنسيق بالمنظمة، والاستاذ مانيش باندي، والاستاد كاريس بايي منسق المشاريع، مستعرضةً معهم أبرز المشاريع المزمنة في خطط الإدارة لعام 2024م.

من جانبه أكد فريق منظمة أطباء بلا حدود استعدادهم في تنفيذ المشاريع المطروحة من قبل مدير عام مستشفى الصداقة، أهمها الموافقة على انشاء وبناء محرقة للمخلفات في المستشفى، بناءً على طلب الإدارة وتنفيذه حسب المواصفات ومعايير الجودة المطلوبة.

وفي السياق ذاته استقبلت أ. د رجاء احمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، برنامج المراكز الحكومية في قطاع الصحة الانجابيه الاستاد فهد اسماعيل المقدم، لمعاينة بدء الترميم وطرح موافقة المنظمة في دعم قسم الصحة الانجابيه في المستشفى بالمعدات والحوافز والتاهيل والتدريب.

وثمنت أ. د. رجاء جهود مدير البرامج الحكومية الاستاد فهد، ومنظمة ماري ستوب لاستجابتها السريعة في توفير احتياجات الأم اثناء وبعد الحمل، بالإضافة إلى استجابة منظمة ماري ستوب في اعاده ترميم وتاهيل قسم الصحة الانجابيه بكل فروعه، والذي بدأ العمل فيه يوم امس الخميس الموافق ٢٢ فبراير ٢٠٢٤.

وتأتي هذه المشاريع ضمن خطط الإدارة العامة مستشفى الصداقة التعليمي ممثلة بمديرها أ.د رجاء أحمد علي مسعد لعام 2024م، والذي انجز خلاله افتتاح مشروع قسم المغسلة الخاصة بالعمليات والاقسام، بالإضافة إلى المشروعين الذي تم التوافق على بدأ تنفيذهما مع منظمتي اطباء بلا حدود الفرنسية وماري ستوب خلال الفترة المقبلة.

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام – العاصمة عدن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق