تشييع مهيب لجثمان الشهيد فهد الحضرمي في مديرية حالمين بلحج 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشييع مهيب لجثمان الشهيد فهد الحضرمي في مديرية حالمين بلحج 

 

يافع نيوز – حالمين – .

شيع المئات من أبناء حالمين والجنوب صباح اليوم الأربعاء جثمان الشهيد القائد فهد حسين علي الحضرمي الحالمي من إلى مسقط رأسه حالمين في محافظة لحج بموكب جنائزي مهيب.

وانطلق موكب تشييع جثمان الشهيد فهد الحضرمي أبو صالح من مستشفى الجمهورية عدن صوب مديرية حالمين حيث تمت الصلاه على روحه الطاهرة عقب إلقاء نظرة الوداع الأخيرة ووري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة الشهداء بعاصمة المديرية حبيل الريدة وسط حزن عميق وعيون دامعة عمت الحاضرين.

وقد أستشهد الشهيد القائد فهد الحضرمي في جبهة بيحان محافظة وهو يؤدي الواجب الوطني في الخط الأول ضمن قوات اللواء الأول عمالقة جنوبية ، ضارباً أروع الأمثلة في الشجاعة والإقدام في مسرح العمليات العسكرية حتى أرتقى شهيداً دفاعاً عن وترابه الطاهر

شارك مراسيم التشييع قيادات عسكرية وقيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في المديرية ومشائخ وأعيان ووجاهات إجتماعية وشخصيات شبابية وجمع غفير من المواطنين وعدد بارز من رفاق دربه في اللواء الأول عمالقة وتصدر التشييع المهيب مشائخ وأعيان وشخصيات قبيلة العكيمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق