محافظ شبوة يشيد بحجم الايرادات الضريبية المحققة والتي تجاوزت 6 مليارات خلال العام 2023م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يشيد بحجم الايرادات الضريبية المحققة والتي تجاوزت 6 مليارات خلال العام 2023م

 

يافع نيوز – شبوة.

اشاد محافظ محافظة شبوة، الأخ عوض محمد بن الوزير، بحجم الإيرادات الضريبية التي حققها مكتب الضرائب بالمحافظة خلال العام الماضي 2023م، والتي تجاوزت 6 مليارات ريال.

وأطلع المحافظ بن الوزير، خلال لقائه اليوم الإثنين، مدير عام مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة أحمد الهقل، على نشاط المكتب وسير العمل الضريبي، و مدى سلاسة الإجراءات، ومستوى الجهود والأداء في تطوير وتحسين تحصيل الايرادات الضريبية.

واستمع المحافظ بن الوزير، من مدير عام مصلحة الضرائب، إلى شرح مفصل حول مستوى الإنجاز خلال العام الماضي 2023م، والذي بلغت إيراداته أكثر من ستة مليارات ريال، كإنجاز يحقق لأول مرة مقارنة بالأعوام الماضية والتي بلغ فيها الإيراد الضريبي ثلاثة مليارات ريال بنسبة زيادة بلغت 100٪.

كما اطلع المحافظ بن الوزير على الجهود المبذولة في الارتقاء بمستوى الأداء وسرعة إنجاز المعاملات، وتبسيط الاجراءات الضريبية، ومدى الالتزام بالرؤية التطويرية للمكتب، وتجسيد مبدأ العدالة الضريبية والحرص على الآلية المثلى فى التحصيل.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام فرع البنك المركزي بالمحافظة صالح فدعق نوه المحافظ بن الوزير، بجهود قيادة وموظفي مكتب الضرائب في تحسين الخدمات الضريبية والحرص على تطوير آليات العمل وما تم تحقيقه من نجاح في زيادة حجم الإيراد الضريبي.

من جانبه عبر مدير عام مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة أحمد الهقل، عن شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير على جهوده ومساندته وتذليله كثير من الصعوبات،  مشيراً إلى ان ماتم تحقيقه من إنجاز في زيادة حجم الإيراد الضريبي يعود لجهود المحافظ بن الوزير في توفيره المناخ المناسب وتسهيل عمل المكتب، منوهاً بالشكر لرئيس مصلحة الضرائب الدكتور نجيب سرور على ماقدمه من مساندة لجهود المكتب، ومستوى التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمصلحة لتحقيق النتائج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق