بنك القطيبي يشارك في رعاية المؤتمر والمعرض الدولي الثامن لأطباء الأسنان بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك القطيبي يشارك في رعاية المؤتمر والمعرض الدولي الثامن لأطباء الأسنان بعدن

 

يافع نيوز – – خاص

شارك بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر صباح اليوم الإثنين في المؤتمر  والمعرض الدولي الثامن لأطباء الأسنان بعدن الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

وكان بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر الراعي الرسمي والبلاتيني للمؤتمر الذي تنظمه نقابة أطباء الأسنان بمشاركة كلية طب الأسنان بجامعة عدن.

وخلال افتتاحه المؤتمر أشاد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور إقامة مثل هكذا مؤتمرات دولية تجمع بين الجانب الأكاديمي النظري والجانب العلمي، والتي تستفيد من خلالها الجامعة والمؤسسات التعليمية، شاكرا الجهات التي قامت بتمويل هذا المؤتمر الدولي العلمي.

وقال أ. أمين السعدي، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة  في البنك أن رعاية البنك لهذا المؤتمر تأتي انطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية، ودعمًا لمثل هذه الفعالية والمؤتمرات التي تخدم العلم والتعلم ويستفيد منها المجتمع من خلال المخرجات والتوصيات التي تنبثق عنها.

وأكد السعدي أن بنك القطيبي يشارك للعام الثاني على التوالي كراعي رسمي في مؤتمر ومعرض أطباء الأسنان بعدن شاكرا الجهات المنظمة لهذا المؤتمر النوعي.

  وقدم موظفو بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر للحاضرين حزمة من الخدمات البنكية المتعددة، بالإضافة إلى تمويل مشاريع أطباء الأسنان، كما قُدِّمتْ خدمة فتح حسابات لجميع أطباء الأسنان، وكل الحاضرين في المؤتمر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق