الكثيري والمحمدي يعقدان لقاء مع اللجنة النقابة للمعلمين بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكثيري والمحمدي يعقدان لقاء مع اللجنة النقابة للمعلمين بحضرموت

 

يافع نيوز – .

عقد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ علي عبدالله الكثيري ، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمقر الهيئة بالمكلا اليوم السبت، لقاء مع اللجنة النقابية للمعلمين الجنوبيين بالمحافظة..
وكرس اللقاء الذي يأتي في ظل الإضراب الشامل للمعلمين والمعلمات في المدارس الحكومية بالمحافظة، لمناقشة تداعيات هذا الإضراب وسبل تحقيق المطالب المشروعة للمعلمين.
وأكد الكثيري والمحمدي دعم المجلس الانتقالي للمعلمين وتفهمهم لدوافعهم في تنفيذ الإضراب.. ووعدا بتبني مطالب المعلمين ونقلها إلى جهات الاختصاص في قيادة المجلس الانتقالي ووزارة التربية والتعليم والسلطة المحلية بالمحافظة..
مشددين على ضرورة الإسراع بمعالجة مطالبهم واستئناف العملية التعليمية.

حضر اللقاء رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية حسن باسمير، ورئيس لجنة نقابة المعلمين الجنوبيين بالمحافظة، علي الصبان، ونائبه علي التميمي، وعضوا الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة: أحمد اليهري مدير الإدارة الاجتماعية، ومحمد برك الكثيري، مدير الإدارة الجماهيرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق