تأكيد جنوبي على دعم جهود النائب البحسني في حضرموت ووقوف أبناء المحافظة مع الانتقالي 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأكيد جنوبي على دعم جهود النائب البحسني في ووقوف أبناء المحافظة مع الانتقالي 

 

يافع نيوز – .

أكد سياسيون جنوبيون على أهمية دعم وإسناد جهود نائب رئيس ، اللواء الركن ، والتي تهدف في مجملها إلى توحيد الصف الحضرمي الجنوبي، من خلال الاجتماعات اليومية التي يقوم بها مع الجهات الرسمية والشخصيات الاجتماعية والإعلامية والسياسية ومقادمة مشائخ وأعيان حضرموت من أجل الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقضية شعب .

وطالبوا بضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار بحضرموت، ودعم جهود قوات والأجهزة الأمنية، ومساندتها في كشف الجريمة وتثبيت السلم لتحقيق التنمية الشاملة.

كما أكدوا على أهمية أن يتكاتف جميع الناس حول رأي سديد، ودعم القيادة السياسية التي تحمل همّ شعب الجنوب، والعمل على توسعة باب النقاشات والحوارات مع مختلف شرائح المجتمع المدني في حضرموت خاصة والجنوب بشكل عام، لتقريب وجهات النظر حول دعم قضية شعب الجنوب.

واطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون، عصر اليوم السبت 17 فبراير/شباط 2024م، هاشتاج #النائب_البحسني_يوحد_حضرموت عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (أكس).

وأكد السياسيون الجنوبيون على أن: “المجلس الانتقالي الجنوبي هو الحامل السياسي المعترف به والمفوض من قبل شعب الجنوب”.

ورفضوا أي مكونات إخوانية تدعي أنها تمثل حضرموت وهي لا تمثل إلا جيوبها وقصورهم المشيدة بالخارج.

وطالبوا بسرعة إنهاء الأزمات التي يعاني من أبناء حضرموت خاصة وشعب الجنوب عامة، ومنها تخفيض سعر المحروقات بمحافظة حضرموت أسوة بمأرب اليمنية، التي هي بالأساس تستود المحروقات والنفط الخام من حضرموت.

وأشاروا إلى أهمية مساندة قوات الأمن والنخبة الحضرمية الجنوبية في كشف الجريمة وتثبيت السلم لتحقيق التنمية الشاملة.

وجددوا التأكيد على أن كافة أبناء حضرموت سيقفون إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في كل المراحل، والصعاب.

وفي الختام، دعا السياسيون كافة النشطاء إلى التفاعل مع هاشتاج #النائب_البحسني_يوحد_حضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق