بموكب جنائزي مهيب .. تشييع جثمان الشهيد محمد المرهبي الذي استشهد في العملية الإرهابية بعدن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بموكب جنائزي مهيب .. تشييع جثمان الشهيد محمد المرهبي الذي استشهد في العملية الإرهابية بعدن 

 

يافع نيوز – .

في موكب جنائزي مهيب شيعت جموع غفيرة من مختلف محافظات تقدمهم الأستاذ فضل الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأمين العام، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس، ووزراء حكومة المناصفة، وقيادات أمنية وعسكرية ومجتمعية، اليوم السبت جثمان الشهيد محمد أحمد حسن المرهبي، الذي استشهد في عملية إرهابية غادرة في العاصمة عدن.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة في مسجد البخاري بمنطقة إنماء مديرية البريقة، ووري جثمان الشهيد في مقبرة ابو حربة “الجديدة” بجوار المسجد، حيث تقبل العميد أحمد حسن المرهبي، رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي، التعازي من جموع المشيعين، الذين ابتهلوا إلى المولى -عز وجل- أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، والذين نددوا بالأعمال الإرهابية التي تستهدف الجنوب وشعبه، داعين إلى مكافحة تلك الأعمال بلا هوادة والضرب بيد من حديد لتثبيت الأمن.

هذا وأعلنت أسرة الشهيد محمد أحمد حسن المرهبي، استقبال جموع المعزين والمتوافدين لأداء واجب العزاء في قاعة عدن مول بمديرية صيرة بالعاصمة عدن لمدة ثلاثة أيام على التوالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق