بنك عدن الإسلامي يختتم دورة تدريبية في إعداد الخطط التشغيلية ورسم الأهداف ومؤشرات الأداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك الإسلامي يختتم دورة تدريبية في إعداد الخطط التشغيلية ورسم الأهداف ومؤشرات الأداء

 

يافع نيوز – عدن

اختتم بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، دورة تدريبية في إعداد الخطط التشغيلية ورسم أهداف ومؤشرات الأداء في الإدارات والأقسام.

وهدفت الدورة التي أقيمت على مدى أربع أيام ودرب فيها الدكتور عبدالملك ملهي، إلى اكساب المشاركين مهارات التخطيط التشغيلي وتعريفهم بآليات وصياغة الأهداف ومؤشرات الأداء للادارات والاقسام ووحدات العمل لتحقيق اهداف البنك.

وتأتي هذه الدورة في إطار جهود البنك وخططه لتعزيز خبرات وقدرات كوادر وموظفيه وتطويرها للرفع من مستوى الأداء داخل الإدارات والأقسام بما يمكن البنك من تحقيق أهدافه وخططه الاستراتيجية التي تندرج ضمن أولوياته لخدمة المجتمع بمختلف فئاته، من خلال توفير خدمات مالية ومصرفية بكل سهوله ويسر وتمويل المشاريع المختلفة بصورة متميزة.

 وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين، الذين عبروا عن شكرهم لاهتمام إدارة البنك في التأهيل والتدريب المستمر لهم، مؤكدين أنهم سوف يعملون على الاستفادة من الدورة وتعزيز قدراتهم في اعداد وتصميم خطط تشغيله فاعله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق