د. الخبجي: معركتنا مع جماعات الإرهاب مصيرية ولا تراجع عن اجتثاثهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

د. الخبجي: معركتنا مع جماعات الإرهاب مصيرية ولا تراجع عن اجتثاثهم

 

يافع نيوز – خاص:

أكد القيادي الجنوبي البارز بالمجلس الانتقالي الجنوبي د. ناصر الخبجي أن معركة مع الإرهاب معركة مصيرية، ولا تراجع عن اجتثاث جماعات الإرهاب من الجنوب.

وقال الخبجي في منشور على حسابه في موقع تويتر سابقا ” اكس حاليا”: “نؤكد استمرار معركتنا وتصدينا لكل المشاريع التي تستهدف تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة ، ومحافظات الجنوب و التأكيد على  اهمية شراكتنا مع المجتمع الدولي والاقليم في محاربة الارهاب(قاعدة وداعش والحوثي ) وتأمين ممرات الملاحة الدولية”.

نص المنشور..

الإرهاب لا دين ولا وطن له
و معركتنا معه  مصيرية ولا تراجع عن إجتثاثهم من الجنوب والمحافظات المحررة ..

سيظل أبطال قواتنا المسلحة والأمن الجنوبية صمام أمان الجنوب، في محاربة  الأرهاب بكل أشكاله وانواعه الذي يعتبر جزء لايتجزاء من أعمال القوى المعادية التي توجه حربها ضد الجنوب وشعبه .

نؤكد أستمرار معركتنا وتصدينا لكل المشاريع التي تستهدف تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، ومحافظات الجنوب  و التأكيد على  اهمية شراكتنا مع المجتمع الدولي والاقليم في محاربة الارهاب(قاعدة وداعش والحوثي ) وتأمين ممرات الملاحة الدولية.
ولا نامت أعين الجبناء

د. ناصر الخبجي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق