محافظ شبوة يتفقد مركز غسيل الكلى ويطلع على تجهيزات المعرض الرمضاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يتفقد مركز غسيل الكلى ويطلع على تجهيزات المعرض الرمضاني

 

يافع نيوز – شبوة.

قام الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بزيارة تفقدية لمركز غسيل الكلى عتق.

وخلال الزيارة أطلع المحافظ بن الوزير على عمل ونشاط المركز وطبيعة الخدمات الطبية التي يقدمها لمرضى الفشل الكلوي، إضافة إلى أبرز احتياجاته ومتطلباته العملية والضرورية.

وقد أشاد المحافظ بن الوزير بالدور الحيوي والهام الذي يقوم به المركز في خدمة مرضى الفشل الكلوي وتسهيل حصولهم على الخدمات الطبية التي يحتاجونها.

وعبر المحافظ بن الوزير عن تقديره للجهود التي يقوم بها والأعمال الإنسانية انطلاقا من دوره الإنساني والريادي وإسهاماته في دعم مراكز غسيل الكلى بالمحافظة بمحاليل الغسيل والمستلزمات اللازمة والتي كان لها دور أساسي في دعم استمرارية تقديم خدماتها.

وشدد على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل الحفاظ على هذا المركز العلاجي الهام في حياة مرضى الفشل الكلوي مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهدا في استمرار دعمها ومساعدتها للمركز وتقديم التسهيلات اللازمة له لضمان ديمومة خدماته للمرضى.

من جانب آخر تفقد المحافظ بن الوزير، اليوم، سير جهوزية معرض التسوق الرمضاني- الثالث- بمدينة عتق مركز المحافظة.

واستمع المحافظ بن الوزير من الأخ عوض الحامد مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية شبوة إلى شرح مفصل عن سير التجهيزات للمعرض مطلعا على الشركات والوكالات التجارية المشاركة فيه.

كما أشاد الأخ المحافظ بالجهود المبذولة في تجهيز معرض التسوق، والذي سيتم افتتاحه في منتصف شهر شعبان.

حيث سيساهم المعرض في توفير الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة تتلاءم مع القدرة الشرائية للمواطنين، كما أنه سيمكنهم من إيجاد المواد والسلع الغذائية ومتطلبات شهر رمضان المبارك تحت سقف تسويقي واحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق