العميد الربيعي يُعزّي في استشهاد نجل رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العميد الربيعي يُعزّي في استشهاد نجل رئيس الدائرة الأمنية في

 

يافع نيوز – درع
بعث أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام العميد جلال ناصر الربيعي، برقية تعزية ومواساة إلى العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، باستشهاد نجله محمد إثر تفجير إرهابي استهداف مركبته أثناء مروره بالقرب من جولة السفينة ظهر امس الجمعة.

وعبّر العميد جلال الربيعي في البرقية عن عميق الحزن، وعظيم المواساة إلى العميد أحمد حسن المرهبي، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وأكد الربيعي خلال البرقية أن هذا العمل الإرهابي الغادر ماهو إلا محاولة بائسة من قبل تلك الجماعات الإرهابية التي تسعى إلى استهداف الجهود الأمنية في العاصمة عدن, مشيرا إلى أن أجهزة الأمن عازمة على مواصلة جهودها بكل قوة من أجل اقتلاع جذور الإرهاب في كل الجنوب وتطهير ما تبقى من هذه الأرض الطاهرة.

وقال العميد الربيعي في البرقية:” إن هذا العمل الإرهابي يحتم علينا المضي قدما في معركتنا ضد قوى الشر والإرهاب التي لا تريد الخير للجنوب أو أن يستقر ولكننا سنعمل بكل ما نملك من جهد وامكانية من أجل القضاء على الإرهاب وأن حربنا معهم لا تراجع فيها وعزيمتنا كبيرة للسير في هذا الطريق حتى تحقيق النصر لا محالة”.

وابتهل الربيعي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد محمد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء الصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق