النائب المحرمي يعزي رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي باستشهاد نجله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

النائب المحرمي يعزي رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي باستشهاد نجله

 

يافع نيوز – .

وجّه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، العميد أحمد حسن المرهبي، باستشهاد ابنه (محمد)؛ جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته اليوم الجمعة، في العاصمة عدن.

جاء فيها:
بقلوب تحمل الحزن والرضا بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الأسى نبأ استشهاد الشاب محمد أحمد حسن المرهبي، بعملية إرهابية جبانة بتفجير عبوة ناسفة في سيارته، عصر اليوم الجمعة في العاصمة عدن.

أن مثل هذه الأعمال الإرهابية؛ التي لا تفرِّق بين مدني أو عسكري، وتتعمد استهداف المدنيين في عدن، تكشف حالة الضعف التي تعيشها الجماعات الإرهابية، بعد تلقيها الهزائم المتتالية في أوكارها؛ جراء العمليات العسكرية؛ التي انطلقت لأجتثاثها وتأمين البلاد من شرها.

وبهذا المصاب الجلل، نشاطر العميد أحمد حسن المرهبي وأهل الشهيد، ومحبيه أحزانهم، راجين الله العلي القدير أن يرحم الشهيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان!
إنا لله وإنا إليه راجعون.

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق