لملس: معركتنا مع القوى الظلامية التي لا تريد الخير لعدن مفتوحة ومصيرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس: معركتنا مع القوى الظلامية التي لا تريد الخير لعدن مفتوحة ومصيرية

 

يافع نيوز – .

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، برقية تعزية ومواساة إلى العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في ، باستشهاد نجله محمد بتفجير إرهابي غادر وجبان استهدفه أثناء مروره بالقرب من دوّار السفينة ظهر اليوم الجمعة.

وعبّر لملس في البرقية عن عميق الحزن، وعظيم المواساة إلى العميد أحمد حسن المرهبي، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وأكد لملس في البرقية على أن هذا العمل الإرهابي الجبان والغادر، هو جزء من الحرب الموجّهة ضد العاصمة عدن، ومحاولة بائسة لإفشال جهود تطبيع الحياة فيها، وعرقلة دوران عجلة التنمية التي تشهدها.

وأضاف لملس في البرقية:” إن معركتنا مع القوى الظلامية التي لا تريد الخير لعاصمتنا عدن، والوطن عامة، مفتوحة ومصيرية، ولا تراجع فيها، وسنخوضها متسلحين بإيمان الواثق بالنصر، ولا يمكن لمثل هذه الأعمال الجبانة أن تنال من عزيمتنا”.

وواصل المحافظ لملس:” من واقع مسؤوليتنا، فقد وجهنا الأجهزة الأمنية، بالقيام بواجباتها وتعقب منفذي هذا العمل الإرهابي، وضبطهم لينالوا جزاءهم الرادع، فلا تهاون في الأمن والاستقرار اللذين تحققا بفضل التضحيات الجسام لأبناء العاصمة عدن ومنتسبي قواتنا العسكرية والأمنية”.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد محمد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء الصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق