مليشيا الحوثي الإرهابية تستهدف بلدة المرياح بقذائف الهاون شمال غربي الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مليشيا الإرهابية تستهدف بلدة المرياح بقذائف الهاون شمال غربي

 

يافع نيوز – الضالع.

شنت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران قبل قليل قصفا بقذائف الهاون باتجاه بلدة المِرياح الآهلة بالسكان والواقعة غربي منطقة حجر شمال غربي محافظة الضالع.
وقالت مصادر محلية من أهالي البلدة إن المليشيات الحوثية قصفت الأطراف الغربية لمنطقتهم قبيل وقت غروب شمس اليوم بعدد من قذائف الهاون سقطت بأماكن متفرقة بالقرب من منازلهم وتسببت بنوبة من الخوف والهلع بين اوساط المواطنين خصوصاً شريحة النساء والأطفال.
مصدر في العمليات المشتركة لمحور الضالع معلقا قال “إن المليشيات الحوثية الارهابية استهدفت البلدة الآهلة بالسكان لأول مرة منذ اندلاع المواجهات، وهي سابقة خطيرة تستدعي من الأطراف الراعية لعملية السلام الوقوف عندها في الوقت الذي تؤكد فيه هذه المليشيات أنها لا تؤمن بالسلام من الأساس بمثل هذه العمليات الإرهابية.
يذكر أن بلدة المرياح تبعد عن خط المواجهات ولاتوجد فيها أي مواقع عسكرية، إلا أن المليشيات الحوثية الارهابية استهدفتها هذه المرة من مواقعها في جبل المصيوح بالحشاء المطل على المناطق الغربية لحجر في إشارة واضحة ونية مبيتة لإلحاق الضرر بالأعيان المدنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق