الهيئة الوطنية للإعلام تجدد موقف المجلس الانتقالي المساند للإصلاحات الحكومية ومكافحة الفساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهيئة الوطنية للإعلام تجدد موقف المجلس الانتقالي المساند للإصلاحات الحكومية ومكافحة الفساد

 

يافع نيوز – .

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اجتماعها الدوري اليوم الخميس بالعاصمة عدن برئاسة الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم .
وفي بداية الاجتماع الذي خصص لمناقشة مستجدات الأوضاع في والمنطقة، أكدت الهيئة على أهمية ترجمة توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمساندة رئيس الحكومة الجديد د.أحمد عوض مبارك بما يخدم مصلحة المواطن الجنوبي ، مشيرا إلى توجيه الخطاب الإعلامي نحو دعم أية توجهات للحكومة في عملية التصحيح والإصلاحات الاقتصادية وترشيد الإنفاق الحكومي ومكافحة الفساد.
وأكدت الهيئة أن العمل على تصحيح الاختلالات الحكومية وتوفير الخدمات وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين ومكافحة الفساد يجب أن يشكل أولوية أولى لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة ومصلحة مشتركة للأطراف السياسية.
كما ناقشت الهيئة تزويد الإدارات الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي والمراكز الإعلامية والمؤسسات الإعلامية الفاعلة بكل ما يساهم في رفع الوعي السياسي والإعلامي نحو الأحداث الجارية والمستجدات على أرض الجنوب، موضحا بأن الهيئة الوطنية ستعمل على إعداد برنامج نزول ميداني لأعضاء الهيئة بالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس بهذا الشأن.
ووقفت الهيئة أمام عدد من الموضوعات ذات الصلة بالخطاب الإعلامي الجنوبي الداخلي والخارجي لمواكبة الأحداث في هذه المرحلة واتخذت بشأنها عددا من القرارات والتوصيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق