البحسني: جهاز مكافحة الإرهاب سيسهم في تعزيز الأمن ومحاربة العناصر الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

البحسني: جهاز مكافحة الإرهاب سيسهم في تعزيز الأمن ومحاربة العناصر الإرهابية

 

يافع نيوز – درع
اكد نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ان جهاز مكافحة الإرهاب سيسهم وبشكل كبير في تعزيز الامن والإستقرار ومحاربة العناصر الإرهابية في المحافظات المحررة ومحافظة ابين بشكل خاص.

جاء ذلك خلال لقائه الامس بمدينة عددا من الشخصيات العسكرية والقبلية والإجتماعية بأبين للاطلاع على الاوضاع الامنية والعسكرية والخدمية بالمحافظة وكذا الدور التي تقوم به القوات المسلحة الجنوبية في التصدي للعناصر الإرهابية ومكافحتها والدعم الحكومي المطلوب لتعزيز الامن والإستقرار في أبين .
وحث اللواء البحسني قبائل وابناء محافظة ابين إلى الالتفاف حول القيادة السياسية والسلطة المحلية والوقوف إلى جانب الأجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة لمساندتها في مهامها وواجباتها في اقتلاع شأفة الإرهاب من ابين لترسيخ دعائم الامن والإستقرار .

هذا واستمع البحسني من الحضور إلى الوضع العام في ابين و الجوانب العسكرية والأمنية فيها وكذا وضع الخدمات المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي عصف بحال ابناء المحافظة .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق