رئيس مجلس القضاء الأعلى يطّلع على سير العمل في المحكمة العليا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس مجلس القضاء الأعلى يطّلع على سير العمل في المحكمة العليا

 

يافع نيوز – – خاص.

 

زار رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، مقر المحكمة العليا للجمهورية في العاصمة عدن، حيث استقبله رئيس المحكمة العليا القاضي د. علي أحمد الأعوش.

واستمع رئيس مجلس القضاء الأعلى، من رئيس المحكمة العليا، إلى شرح عن سير العمل في دوائر المحكمة، والدور الذي تضطلع به المحكمة العليا في مجال البت بالقضايا المعروضة عليها.
كما اطّلع على التنظيم الإداري الذي يساعد قضاة الدوائر على الإنجاز أولا بأول.

واطّلع رئيس مجلس القضاء الأعلى، خلال الزيارة على نظام المعلومات والربط الشبكي بين دوائر المحكمة والشؤون القضائية وأثنى على الجهود المبذولة من قبل العاملين فيها.

كما أشاد رئيس المجلس، بما أنجزته المحكمة العليا من أحكام خلال العام القضائي المنصرم، في ظل الظروف الصعبة التي تؤدي فيه عملها.

من جانبه ثمّن رئيس المحكمة العليا، زيارة رئيس مجلس القضاء، للاطلاع على أوضاع المحكمة وما تواجهه من صعوبات، كما أثنى على الدور الذي يقوم به مجلس القضاء الأعلى، لدعم الهيئات القضائية بما يمكّنها من القيام بالمهام المناطة بها قانوناً.

رافق رئيس المجلس خلال الزيارة، معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة، وعضو المجلس القاضي صباح العلواني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق