هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية تبحث سبل الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية تبحث سبل الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى

 

يافع نيوز – عدن.

عقدت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة المحامية نيران سوقي، رئيس الهيئة.
وفي مستهل الاجتماع، والذي جرى بحضور مدير الدائرة المالية للقوات المسلحة الجنوبية ابراهيم قائد، ترحم الحاضرون على أرواح شهداء الجنوب، بمناسبة يوم الشهيد الجنوبي.
وجرى خلال الاجتماع بحث السبل والآليات الكفيلة للاهتمام بأسر الشهداء والجرحى، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بهم ومتابعتها بشكل دوري مع قادة الجبهات، ودائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة الرئاسة.
وحثت المحامية سوقي خلال الاجتماع الجميع على تنفيذ توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي فيما يخص متابعة أوضاع أسر الشهداء والجرحى بشكل دائم وتقديم كل ما يحتاجون إليه، وتذليل المعوقات والصعوبات التي تواجههم.
وشددت المحامية سوقي على ضرورة تضافر كافة الجهود عبر تجسيد العمل التكاملي الإنساني المشترك، وذلك في خدمة هذه الشريحة الذين يقدمون الغالي والنفيس دفاعاً عن الجنوب والذود عنه وحماية مكتسباته الوطنية.
كما أوصى الاجتماع بتعزيز سُبل الإغاثة والتخفيف من معاناة الناس نتيجة الوضع الإنساني الصعب الذي تعيشه مختلف محافظات الجنوب.
وناقش الاجتماع خطط الهيئة والهيئات الممثلة فيها مع لجنة الخطط في هيئة التطوير المؤسسي، والتقرير التنظيمي لهيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية لشهر يناير العام الجارِ، اضافة لنشاط الدوائر واللجان الممثلة في الهيئة خلال الأسبوعين الماضيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق