رئيس تنفيذية انتقالي لحج يتفقد سير العمل بمستشفى ابن خلدون العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يتفقد سير العمل بمستشفى ابن خلدون العام

 

يافع نيوز – لحج.

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي صباح اليوم ، سير العمل بمستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة.

والتقى الحالمي خلال الزيارة بمدير عام المستشفى د . مجيد عاطف ثابت أسعد ، واستمع منه إلى شرحٍ مفصل عن أوضاع المستشفى والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى الوافدين من عموم مديريات المحافظات بالإضافة إلى بعض المحافظات المجاورة.

وتطرق مجيد عاطف إلى الجهود التي بذلتها الإدارة في سبيل الارتقاء بالخدمات الطبية في المستشفى وتوفير الكثير من الأجهزة والمعدات الطبية وافتتاح بعض الأقسام والتخصصات النادرة بالإضافة إلى أعمال الترميم للكثير من الأقسام في المستشفى.

وعبر  مدير المستشفى عن شكره وتقديره لهذه الزيارة التي قامت بها قيادة انتقالي لحج لتلمس أوضاع المستشفى واحوال كوادره الطبية والإدارية.

واطلع الحالمي على الصعوبات والاشكاليات التي تواجه إدارة وموظفي وكوادر المستشفى وبحث سبُل تقديم المساعدة والمساهمة في حلحلتها ووضع المعالجات اللازمة لها.

وأكد الحالمي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج بمستشفى ابن خلدون والارتقاء بخدماته الطبية والعلاجية باعتباره واجهة المحافظة ونظرا لموقعه على الخط العام الذي يربط محافظات لحج وعدن والضالع.

وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بأقسام المستشفى، مطلعًا على طبيعة عمل الطواقم الطبية والخدمات العلاجية التي يقدمها ، مشيدًا بالجهود التي تبذلها إدارة وطاقم المستشفى من أجل خدمة أبناء المحافظة.

كما زار الحالمي والوفد المرافق له مخازن الأدوية التابعة للمستشفى مطلعا على طرق تخزينها وكيفية صرفها للمرضى خصوصا علاج الألبومين ، حيث أكد مدير المستشفى بأن هذا العلاج يتم صرفه بإشراف مباشر منه شخصيا خلافا لما تم الترويج له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رافق رئيس الهيئة التنفيذية في الزيارة عضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الجنوبي القائم بأعمال مدير الإدارة الإعلامية غازي العلوي ومدير إدارة الشباب والرياضة أدهم الغزالي ومدير إدارة الشهداء والجرحى عبده الطالبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق