تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام واقع الاستثمار بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام واقع الاستثمار بالمحافظة

 

يافع نيوز – لحج.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس ، اجتماعها الدوري الثاني ، لشهر يناير برئاسة الأستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة .

واستعرض الحالمي في مستهل الاجتماع آخر المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية ، متطرقا إلى ماتم التوافق عليه بين قيادة انتقالي لحج ومحافظ المحافظة حول الإشكاليات التي حدثت عقب القرارات الانفرادية التي أصدرها المحافظ .

وأكد الحالمي بأنه وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وبرعاية ودعوة من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس تم الاتفاق على تجاوز كافة التباينات السابقة، وعدم اتخاذ اي قرارات انفرادية ورفع مستوى التنسيق والعمل المشترك والتعاون المتبادل الذي يحفظ لمحافظة لحج وحدتها وقوتها .

وأشادت الهيئة التنفيذية ، بالنجاح الكبير لمليونية الوفاء للنخبة الحضرمية ، التي شهدتها مدينة المكلا بمحافظة حضرموت يوم السبت الماضي لدعم ومساندة قوات النخبة الحضرمية ورفضا لأي محاولات لاستهدافها .

وأكدت تنفيذية انتقالي لحج ، بأن تلك الحشود التي تقاطرت ، من كل مدن حضرموت ساحلا وواديا إلى مدينة المكلا بمثابة استفتاء شعبي بوقوف الشعب مع نخبته ومجلسه الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

ووقف الاجتماع أمام التقرير المقدم من مدير عام هيئة الاستثمار بالمحافظة علاء بدر حول واقع الاستثمار والمشاريع الاستثمارية الواقعة في نطاق المحافظة والصعوبات التي تعترض عملية جذب رؤوس الأموال للاستثمار في المحافظة .

وأكد الاجتماع على ضرورة تقديم التسهيلات اللازمة وتوفير البيئة الملائمة للمستثمرين لإقامة مشاريعهم الاستثمارية وفقا للقانون والنظم المتبعة وبما لا يؤدي إلى حرمان أبناء المحافظة من رسوم الاستثمارات .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي والجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق