العميد الجُنيدِي يبحث مع قائد قوات الأمن الخاصة جهود التنسيق الأمني المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العميد الجُنيدِي يبحث مع قائد قوات الأمن الخاصة جهود التنسيق الأمني المشترك

 

يافع نيوز – درع الجنوب
استقبل مدير أمن محافظة لحج العميد طيّار حسين الجُنيدِي الأمس في مكتبه بمقر إدارة أمن لحج، اللواء الركن فضل عبدالله باعش, قائد قوات الأمن الخاصة في محافظات عدن–لحج–أبين–الضالع.

وتطرق اللقاء إلى جملة من المواضيع بينها التنسيق الأمني المشترك بين أمن المحافظة وقوات الأمن الخاصة فرع لحج وأمكانية تعزيز الجهود المشتركة بينهما.

وخلال اللقاء, استمع اللواء باعش من العميد الجنيدي شرح مفصل عن دور ادارة أمن لحج والجهود المشتركة بين كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وثمن قائد قوات الأمن الخاصة، النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في لحج، ودورها في مكافحة الإرهاب والمخدرات والجريمة بكافة اشكالها، مُنوها إلى أن تلك الجهود كانت العامل الرئيسي في تثبت الأمن والاستقرار في لحج بشكل خاص والجنوب بشكلٌ عام.

من جانبه, أشاد مدير أمن لحج، بالدور الذي تضطلع به قوات الأمن الخاصة في المساندة بتثبيت الاستقرار والأمن, مُشيرًا إلى أهمية التنسيق الأمني بين كافة الوحدات والقوات الأمنية لتحقيق أهداف مكافحة الجريمة والتطرف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق