معهد د.أمين ناشر يكرم مدير عام مستشفى الصداقة نظير جهودها في دعم المعهد وطلابه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

معهد د.أمين ناشر يكرم مدير عام مستشفى الصداقة نظير جهودها في دعم المعهد وطلابه

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

كرم معهد د. أمين ناشر للعلوم الصحية، صباح اليوم الاربعاء، أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، تقديراً لدورها في دعم المعهد  وطلابه، وتزامناً مع احتفالية الذكرى 54 لتأسيس المعهد بعدن، بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح.

ومنحت إدارة معهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية أ.د رجاء أحمد علي مسعد “درع التقدير ” نظير لجهودها في تقديم كافة التسهيلات امام طلاب وطالبات المعهد، في مهمة التدريب والتأهيل في مستشفى الصداقة تحت إشراف اطباء متخصصين ومتمكنين في عملية التدريب وتنمية مهارات قدرات الطلاب في مختلف مجالاتهم التخصصية والعلمية.

من جانبه عبرت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة عن سعادتها بهذا التكريم الفخري من قبل إدارة معهد أمين ناشر ممثلة بعميدها الدكتور جمال ناصر امذيب، باعتبارها أحد الأكاديميات ومن كوادر الهيئة التدريسية بهذا الصرح العلمي الكبير”المعهد” في نهاية التسعينات، مؤكدة بأن مراكز التدريب بمستشفى الصداقة مفتوحة أمام طلاب وطالبات المعهد وجميع المعاهد الصحية والكليات لتنمية افكارهم العلمية والعملية.

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام – العاصمة عدن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق