استعدادات لإعادة تأهيل وترميم المتحف الحربي في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعدادات لإعادة تأهيل وترميم المتحف الحربي في عدن

 

يافع نيوز – عدن – خاص

قام مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن، الدكتور محمود بن جرادي، ومنسق مشروع اليونسكو في عدن المهندس محمد بانافع، اليوم، بزيارة لمبنى المتحف الحربي بالمديرية استعداداً لإعادة تأهيله وترميمه بعد تعرضه للتدمير خلال حرب الحوثيين على عدن.

وتعرف بن جرادي، وبانافع، من ممثل عن دائرة الأشغال العسكرية بوزارة الدفاع النقيب المهندس محمد فضل مشهور، عن أهم أعمال التأهيل والترميم التي يحتاجها المبنى، والتي تأتي بتنسيق بين وزارة الدفاع والسلطة المحلية بصيرة ومنظمة اليونسكو.

وخلال الزيارة، أكد بن جرادي حرص السلطة المحلية بصيرة على إعادة تأهيل المتحف الحربي باعتباره من أهم المعالم التاريخية في عدن، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على هذا المعلم للأجيال القادمة.

وأضاف بن جرادي، ان إعادة تأهيل المتحف خطوة مهمة للحفاظ على محتويات المتحف التي تجسد حقبة زمنية تاريخية في البلاد.

جدير بالذكر أن المتحف الحربي من أهم المعالم التاريخية في عدن، حيث يضم محتويات تاريخية مهمة، وتعرض المتحف للتدمير بشكل كبير خلال حرب الحوثيين على عدن عام 2015م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق