المحافظ بن الوزير يوجه بتقديم مرتبات شهر يناير لموظفي مكتب التربية والتعليم شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحافظ بن الوزير يوجه بتقديم مرتبات شهر يناير لموظفي مكتب التربية والتعليم شبوة

 

يافع نيوز – شبوة.

ضمن اهتمام الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلية بالعملية التربوية والتعليمية ومنتسبيها وتقديم أوجه الدعم والرعاية في سبيل استقرار العملية التعليمية لأبنائنا الطلاب.

وجه الأخ المحافظ بن الوزير الإخوة في مكتب المالية محافظة شبوة بتقديم رواتب شهر يناير لعام 2024م لموظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وتضمنت توجيهات المحافظ بن الوزير للاخ محمد سعيد عتيق مدير عام مكتب المالية بالمحافظة بأستكمال الإجراءات المتبعه بصرف مبلغ وقدرة ستمائة وثمانية وسبعين مليون ريال يمني، سلفة من حساب السلطة المحلية بالمحافظة لحين وصول تعزيزات الرواتب لشهر يناير 2024م.

هذا وقد عبر موظفو قطاع التربية والتعليم بالمحافظة عن تقديرهم للمحافظ بن الوزير على اهتمامه ودعمه لهم، مؤكدين أن هذا التدخل ناتج عن اهتمام المحافظ بن الوزير وحرصه على استقرار العملية التعليمية لأبنائنا الطلاب من جهة وتقديرا للوضع الاقتصادي العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق