قرار بتعيين مدير عام لمكتب التربية والتعليم في مديرية المسيمير بمحافظة لحج 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرار بتعيين مدير عام لمكتب التربية والتعليم في مديرية المسيمير بمحافظة لحج 

 

يافع نيوز – لحج.

أصدر اليوم الأثنين مدير عام المسيمير الشيخ / حاميم محمد سعيد قراراً بتعيين الأستاذ القدير / نمري صالح مثنئ جليد ، مديراً لمكتب التربية والتعليم في مديرية المسيمير.

ويأتي القرار بعد شهر من توقيف مدير التربية السابق على خلفية  قضايا فساد والذي أقرته اللجنة المكلفة من قبل محافظ لحج اللواء أحمد التركي.

وبناء على توصيات اللجنه المكلفة بتصحيح وضع مكتب التربية ومعالجة كل الخروقات وإيجاد مخرجات تعليمية أفضل، وبعد التشاور بين مدير عام المسيمير ورئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي في المسيمير  وبناء على توجيهات نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي محافظة لحج عوض الصلاحي المكلف من قبل المحافظ التركي بالقضية.

وبما تقتضيه المصلحه التعليمية في المديرية ومن بين عدد من المرشحين الذين تم طرحهم ،   تم التوافق على تعيين الشخصية الأجتماعية والهامة التربوية والإدارية الإستاذ القدير /نمري جليد الرباكي مديراً للتربية والتعليم في المسيمير ، كشخصية متزنه وحل توافقي ومرضي للجميع.

هذا وقد حظي قرار تعيين الأستاذ نمري جليد بقبول وترحيب واسعيين في الوسطين التربوي والشعبوي في الوقت نفسه ،،، نظراً لما يحظى به الأستاذ النمري من احترام  كبير وسمعه طيبه وتاريخ تربوي ناصع البياض ،

الجدير بالذكر إن الأستاذ النمري من مواليد 1969 في مديرية المسيمير قرية مريب الأثرية، متزوج وله 8  من الاولاد ، تخرج من كلية التربية صبر تخصص لغة إنجليزي  ليلتحق بالتربية والتعليم كمدرس عام 1994م متنقلاً بين عدة مدارس في المسيمير.

كما تقلد عدد من المناصب الأدارية والمجتمعية أهمها:-

– وكيل مرسة عباس عام2000

– مدير مدرسة مريب عام2004

– رئيس قسم التفتيش مكتب التربيه منذو2007 الئ2021

– مدير مكتب الشؤون الاجتماعيه بالمديرية 2021 الئ يؤمنا هذا

– رئيس للجان المجتمعية في مريب.

– مدير مشروع المياة في مركز مريب.

بالأضافة الى مساهماته الخيرية ونشاطة المجتمعي في العديد من القضايا التربوية والقبلية التي كان للأستاذ النمري دور بارزاً في حلها وإصلاح ذات البين بين الأسر والقبائل في المديرية وخارجها.

وللأستاذ النمري عدد من المشاركات والدورات سواء في مجال التربية والتعليم وكذا في المنظمات ومؤسسات المجتمعية الذي كان له دور كبير في التواصل معها و تسهيل عملها في المديرية ، وهذا ما ظهر جلياً  من خلال تعامل الكثير من المنظمات معه وخلاله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق