تدشين دورة عسكرية لعدد من ضباط النخبة الحضرمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدشين دورة عسكرية لعدد من ضباط النخبة الحضرمية

 

يافع نيوز – درع الجنوب
دشن في مقر قيادة معسكر الحمراء بحضرموت الدورة التدريبية التخصصية في علوم الطبوغرافيا العسكرية وقراءة الخرائط، التي تستهدف ضباط المعسكرات والألوية ضمن البرامج التدريبية للعام الجديد 2024.

وفي افتتاح الدورة, شدد أركان عمليات معسكر الحمراء الرائد/ وليد يحيى بن عمرو على أهمية الاستفادة القصوى من برامج الدورة لما من شأنه رفع قدرات القوات المسلحة وتعزيز معلوماتهم في مجال قراءة الخرائط والبرامج الملاحية.
‏من جانبه, أكد العميد ركن محمد سالم الصبيحي، مدرب الدورة أهمية هذه الدورة كونها تمتاز بكثافة المعلومات والمحتوى بهدف صقل المواهب والرقي بمنتسبي قوات النخبة الحضرمية في كافة المجالات العسكرية.

مشيرًا إلى أن مخرجات هذه الدورة ستنعكس إيجابًا على أداء الضباط للأعمال الموكلة إليهم بكفاءة واقتدار بما يمكن قواتنا المسلحة من تدعيم أمن واستقرار حضرموت وحفظ مكتسباتها.

وسيتلقى 16 ضابط من معسكرات قوات النخبة الحضرمية على مدى شهر كامل، العديد من المعارف التي تعزز قدرة الضباط على القيادة العسكرية بفعالية، وتطوير مهاراتهم في مجال التعامل مع الخرائط والطبوغرافيا العسكرية والبرامج الملاحية، وإعدادهم للتحديات التي تستهدف أمن واستقرار محافظة حضرموت.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق