انتقالي لحج يشيد بنجاح مليونية “النخبة لكل حضرموت” ويعلن تأييده لمخرجاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي لحج يشيد بنجاح مليونية “النخبة لكل حضرموت” ويعلن تأييده لمخرجاتها

 

يافع نيوز – لحج – خاص.

أشادت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بالنجاح الكبير للفعالية الجماهيرية التي شهدتها مدينة المكلا بمحافظة حضرموت يوم السبت الماضي الداعمة والمساندة لقوات النخبة الحضرمية .
وأوضحت قيادة انتقالي لحج في بيان صادر عنها بأن تلك الحشود التي تقاطرت من كل حدبٍ وصوب ، من حضرموت الساحل وحضرموت الوادي وكافة مناطق حضرموت إلى مدينة المكلا حاملين اعلام دولة الجنوب وصور الرئيس الزبيدي واللافتات التضامنية مع النحبة الحضرمية لهو بمثابة استفتاء شعبي بوقوف الشعب مع نخبته ومجلسه الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .
وأعلنت قيادة انتقالي لحج تأييدها الكامل لمخرجات الحشد الجماهيري الجنوبي، الذي برهن من خلاله أبناء حضرموت أنهم على قلب رجل واحد، وأوصلوا صوت حضرموت والجنوب الرافض لتواجد أي قوات عسكرية أو أمنية محل قوات النخبة الحضرمية وسرعة تحرير وادي حضرموت وطرد قوات الاحتلال اليمني منه .
وأكد بيان “انتقالي لحج بأن أبناء حضرموت هم الأولى في حماية أرضهم وحفظ أمنها واستقرارها، لا سيما في مثل هذه الظروف الاستثنائية، ومساعي المليشيات الحوثية لإعادة احتلال الجنوب مرة أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق