انتقالي المهرة يبارك نجاح مليونية المكلا ويؤيد مخرجاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي المهرة يبارك نجاح مليونية المكلا ويؤيد مخرجاتها

 

يافع نيوز – عدن.

باركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة نجاح مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية التي شهدتها مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت عصر يوم السبت٣ مارس ٢٠٢٤، دعماً ومساندة ووفاء لأبطال النخبة الحضرمية التي كان لها الدور الاساسي في تحرير ساحل حضرموت من براثن الجماعات الإرهابية وإحلال الأمن والاستقرار في مختلف مدن الساحل.

وعبرت القيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة عن تأييدها الكامل لمخرجات الحشد الجماهيري الجنوبي، الذي برهن من خلاله أبناء حضرموت أنهم على قلب رجل واحد، وأوصلوا صوت حضرموت خاصة والجنوب الرافض لتواجد أي قوات عسكرية أو أمنية محل قوات النخبة الحضرمية للرأي المحلي والاقليمي والعالمي.

وأشادت بالزخم الشعبي الحضرمي مؤكدة أن أبناء المهرة يقفون إلى جانبهم ويؤيدون مطالبهم المشروعة المتمثلة ببسط قوات النخبة سيطرتها على كامل الأرض الحضرمية، والمطالبة بسرعة تحرير وادي حضرموت وطرد قوات الاحتلال اليمني منها.

كما أكدت قيادة انتقالي المهرة إن نجاح مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية يعتبر رسالة بالغة الأهمية، اثبت من خلالها احرار الجنوب في حضرموت التاريخ والحضارة التفافهم حول أبطال النخبة ووقوفهم خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وضد أجندات المحتل الرامية لتفكيك القوات الجنوبية والنيل من المنجزات الجنوبية الوطنية التي تحققت خلال المرحلة الماضية.

وأيدت قيادة انتقالي المهرة ماجاء في كلمة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي تأييداً مطلقاً كونها تمثل نقاط استراتيجية اساسية لاستتباب الأمن ومساندة التحالف العربي في محاربة الجماعات المتطرفة والارهاب وجماعة الحوثي المارقة، وتطهير قوات الاحتلال اليمني من وادي حضرموت ومن محافظة المهرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق