شبوة .. محكمة ميفعة الابتدائية تُصدر حكمين بالإعدام وأحكام بالسجن في قضايا سرقة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شبوة .. محكمة ميفعة الابتدائية تُصدر حكمين بالإعدام وأحكام بالسجن في قضايا سرقة 

 

يافع نيوز – شبوة – خاص.

عقدت محكمة ميفعة الابتدائية بمحافظة شبوة, اليوم جلستها برئاسة فضيلة القاضي نبيه الباكري, عضو محكمة ميفعة الابتدائية بحضور وكيل نيابة ميفعة القاضي خالد محمد سعيد حبتور وعضوي نيابة ميفعة القاضي أنيس محمد عبدالله باعوضة والقاضي مقبل سعيد الصافي وعدد من المحامين، وجمع من المواطنين وفي سياق الجلسة تم النظر في عدد من القضايا الجنائية.

وقضت المحكمة في القضية الجنائية رقم “4” للعام 1441 هجري، بالإعدام قصاصا رميا بالرصاص حتى الموت للمدان ياسر محمد هيثم، قودا لقتله المجني عليها وسيمه محسن علي أحمد.

كما أصدرت المحكمة حكما في القضية الجنائية رقم “25” لسنة 1444 هجرية، قضى منطوق الحكم بالاعدام قصاصا رميا بالرصاص حتى الموت للمدان أصيل احمد هادي القليهمي، قودا لقتله المجني عليه يسلم عوض يسلم المنصور.

وفي سياق آخر, نظرت المحكمة في عدد من القضايا حيث أصدرت المحكمة حكمين في قضايا سرقة بالحبس لمدة ستة أشهر مع النفاذ تبدأ من تاريخ القبض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق