الوزير البكري يناقش مع مدير عام يهر قضايا الشباب والرياضيين في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوزير البكري يناقش مع مدير عام يهر قضايا الشباب والرياضيين في المديرية

 

يافع نيوز – عدن.

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، مع مدير عام مديرية يهر محضار علوي بن حسين، عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المديرية.

وخلال اللقاء الذي حضره مستشار الوزارة عبد الحميد السعيدي، ووكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع محسن علي بيبك، تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بهموم الشباب والرياضيين في المديرية، والمتمثلة في متطلبات الاعتراف بنادي المديرية وانشاء ملعب يهر لكرة القدم.

ووجه معالي الوزير البكري، قطاعي (الرياضة) و (المشاريع)، بالجلوس مع مسؤولي المديرية والاطلاع على ملف النادي لاستيفاء الشروط الخاصة بمنح الأندية الاعترافات الرسمية، وعمل الدراسات لملعب المديرية، والبحث عن آلية تنفيذه بالتعاون مع السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية في المديرية.

وأبدى البكري، استعداد الوزارة وحرصها على تسهيل إجراءات الاعتراف المؤقت بنادي يهر، والعمل مع السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخاصة بالشباب والرياضيين في المديرية، بعد أن ظلت محرومة من ذلك طوال السنين والعقود الماضية.

من جانبه شكر مدير عام مديرية يهر المحضار، جهود معالي وزير الشباب والرياضة وتعاونه الدائم من كل الشباب والرياضيين في جميع المحافظات، بما فيها المحافظات والمديريات النائية، مشيرًا أنه ومختلف الشخصيات الاجتماعية وأبناء يهر عموما سيبذلون قصارى جهودهم حتى يتحقق لأبناء المديرية حلم الاعتراف بناديهم والعمل على الاهتمام بالشباب والرياضيين بشكل عام.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي صالح بن شجاع، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في المديرية أحمد محمد جبران، وعضو الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي وضاح بن عطيه، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية غالب الحربي، وعضو الجمعية الوطنية، ومن الشخصيات الاجتماعية كلًا من “عثمان زين الشبحي، ومحمد ثابت جرادي، والعقيد ثابت سيف الشبحي، ومحمد مثنى اليهري”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق