الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الهامة التربوية والشخصية الاجتماعية الأستاذ حسين لعور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الهامة التربوية والشخصية الاجتماعية الأستاذ حسين لعور

 

يافع نيوز – عدن.

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الهامة التربوية والشخصية الاجتماعية الأستاذ حسين سالم لعور، الذي وافته المنية بالعاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء.
وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجل الفقيد غسان حسين لعود، وإخوانه، وإخوان الفقيد وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.
وعدد الرئيس القائد في البرقية العطاءات المشهودة للفقيد في القطاع التعليمي والتربوي في مديرية لودر بمحافظة أبين، إذ تخرج على يديه طابور طويل من القيادات والكوادر والكفاءات الوطنية التي تبوأت أعلى المناصب، فضلا عن جهوده الاجتماعية البارزة على مستوى لودر والمنطقة الوسطى ومحافظة أبين عموما.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه، وطلابه، ومحبيه، الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق